جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اسماء الرعايه الاجتماعيه الوجبه التاسعه 2022 في العراق

يبحث الكثير من الأشخاص والمواطنين في العراق عن اسماء الرعايه الاجتماعيه الوجبه التاسعه 2022، لمعرفة هل شلمتهم الدفعة الجديدة أم لا.

أعلنت وزارة العمل و الشؤون الاجتماعية في العراق عن الوجبة التاسعة للأشخاص المسمولين في برنامج الرعاية الاجتماعية للمساعدات.

وقد أصدرت وزارة العمل في وقت لاحقت التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة ضمن موقعها الرسمي في برنامج الرعاية الاجتماعية لمساعدة العائلات المتعففة.

اسماء الرعايه الاجتماعيه الوجبه التاسعه 2022 في العراق

عقدت وزارة العمل الشؤون الاجتماعية العراقية مؤتمراً صحفياً، وذلك من أجل الكشف والاعلان عن صدور أسماء جديدة مشمولة في رواتب الرعاية الاجتماعية، إضافة إلى تحديد موعد صرف الرواتب للواجبة التاسعة في العام 2022م.

إضافة إلى أن الوقت المتبقي لصرف راتب كامل للفئات المشمولة أسماؤهم ضمن رواتب الرعاية الاجتماعية العراقية 2022 عدة أيام قليلة، وسيتم صرف الوجبة الأخيرة في كلٍ من: ذي وقار، البصرة، وبابل، وبغداد، وكركوك، وصلاح الدين.

والجدير بالذكر أن الكثير من الأشخاص ينظرون بفارغ الصبر الكشوفات والإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية، الذين تم قبولهم في طلبات الدعم بعد أن تمت عمليات المراجعة والفرز بواسطة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

اقرأ المزيد: رابط اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 الوجبة الثامنة في المثنى

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.