جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اجازة راس السنة الميلادية 2023 في الامارات

اجازة راس السنة الميلادية 2023 في الامارات، يتساءل العديد من المواطنين وسكان دولة الامارات العربية المتحدة عن عطلة رأس السنة الميلادية، والتي أعلنت عنها مجلس الوزراء بما يتعلق بمواعيد العطل الرسمية التي تم اعتمادها للقطاع العام والخاص.

اجازة راس السنة الميلادية 2023 في الامارات

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة موعد إجازة رأس السنة الميلادية، وقد تم استثناء الموظفون الذين يعملون في المرافق العامة أو الذي يرتبط عملهم بنظام المناوبات.

كما أعلنت عن أن يوم الأحد 1 يناير إجازة رسمية لجميع موظفي القطاع العام بجميع المؤسسات والدوائر الحكومية، وهي عطلة مدفوعة الأجر.

بينما الموظفون الذين يعملون بالقطاع الخاص بإن يوم الأحد الموافق الأول من شهر يناير من عام 2023 ميلادي، ستكون إجازة رسمية أيضاً ومدفوعة الأجر، وذلم وفقاً لما خددته وزارة الموارد البشرية الإماراتية.

اقرأ أيضاً: موعد برنامج صاحبة السعادة الموسم الجديد للفنانة اسعاد يونس

كما أنه يستأنف العمل في اليوم التالي الموافق 2 من يناير من العام الجديد 2023م، لجميع الموظفين العاملين بقطاعي العام والخاص، بعد قضاء إجازة رأس السنة الممتعة.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الدول العربية التي تستقبل آلاف بل ملايين السيّاح من مختلف دول العالم بسبب احتفالات رأس السنة المهيبة التي تُقام بها كل عام، ويتجمع آلاف الأشخاص بالقرب من برج خليفة في ليلة 31 ديسمبر للاحتفال بالدخول في العام الجديد وسط ألعاب نارية وإضاءة على برج خليفة بمظهر مهيب وجميل للغاية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.