جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم a time to kill مترجم ايجي بست

شاهد فيلم a time to kill مترجم ايجي بست، تصدر اسم هذا الفيلم الأمريكي محركات البحث جوجل، وهو فيلم أمريكي يتحدث عن عالم الجريمة والدراما والقتال، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب والمؤلف جون غريشام أصدرها في العام 1989م.

تم إنتاج الفيلم في العام 1996م، وهو فيلم أمريكي ينتمي إلى فئة الجريمة، وهو من إخراج المخرجة جويل شوماخر، وشارك في التمثيل كلٍ من: صامويل جاكسون، وساندرا بولوك، وماثيو ماكونهي، وبريندا فريكر، وأوليفر بلات، وكيفين سبيسي، وباتريك ماكجوهان، ودونالد سثرلاند، وآشلي جود، وتشارلز س. دوتون، وغيرهم الكثير.

شاهد فيلم a time to kill مترجم ايجي بست

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية جداً، وحصد على أرباح ضخمة، حيث وصلت ميزانية الفيلم إلى قرابة 40 مليون دولار أمريكي، بينما حصل على إيرادات وصلت إلى أكثر من 152 مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم غول الجبل troll مترجم على ايجي بست

قصة فيلم a time to kill كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول ولاية مسيسيبي الجنوبية، حيث يقرر أب أسوج اللون يٌدعى “كارل لي هايلي”، أن يصل إلى العدالة ويحققها، بعد فشل نظام القضائي في إثبات التهمة على رجلين قاما بالاعتداء واغتصاب ابنته ورميها وتركها على وشك الموت.

قرر الأب الانتقام لابنته ويقوم بقتل الرجلين من أصحاب البشرة البيضاء، تنفجر قنبلة العنصرية في وجه جميع الأشخاص في الجنوب، حيث كانت الجنوب تعتبر المواطنين أصحاب البشرة السوداء من الطبقة الثانية.

وقد كان الأب على وشك الوصول إلى حبل المشنقة، ولكنه يوكل محامي فذ وماهر لإنقاذه وإخراجه من تلك القضية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.