جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا تتصدر انستقرام

شاهد: ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا تتصدر انستقرام، تصدر اسم ايفونا نوال محركات البحث جوجل، بعد ظهورها في أحد ملاعب كأس العالم 2022 في قطر، بصور ساخنة جداً على أحد المدرجات، الأمر الذي أثار الجدل الكبير.

ظهرت فتاة على أحد ملاعب مباريات كاس العالم 2022 في قطر، وهي ترتدي ملابس مكشوفة جداً ومثيرة، الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين للبحث وراء تلك الفتاة ومن تكون، حيث تم التعرف عليها وعن هويتها والتي تكون ايفانا نول وهي ملكة جمال كرواتيا.

وبعد أن تصدرت صورها الترند قالت أنها تلقت ما يزيد عن 200 ألف طلب متابعة عبر حسابها الرسمي على منصة أنستغرام، إضافة إلى أن العديد تقدم لخطبتها والزواج منها بعد أن أصبحت تريند على جميع محركات البحث، بسبب انتشار صورها وهي في مونديال قطر 2022.

اقرأ أيضاً: شاهد: افلام حلا اللبنانية تشعل تيك توك مع انستقرام

شاهد: ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا تتصدر انستقرام

انتشرت صور ملكة جمال كرواتيا عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتداول رواد السوشال ميديا اسم الفتاة بشكل كبير جداً، الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين البحث عن تفاصيلها بشكل أكبر وأوسع.

حصل على لقب ملكة جمال كرواتيا في العام 2018م، وهي من أصول كرواتية وتبلع من العمر نحو 26 عاماً، وهي نشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ودائماً ما تقوم بنشر صوراً لها وهي ترتدي ملابس خادشة للحياء ومكشوفة بشكل كبير.

حيث ظهرت مؤخراً في مونديال قطر 2022 بملابس فاضحة وملفتة للنظر، الأمر الذي أثار غضب الشارع العربي، واعتبروا أن تلك الملابس غير مناسبة لحضور مباريات كأس العالم 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.