جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية وليدة قلبي الجزء الثاني pdf

تحميل رواية وليدة قلبي الجزء الثاني pdf، الكثير من الأشخاص يبحثون عن روايات جميلة وشيقة ورومانسية لقراءتها في أوقات فراغهم.

تعتبر الروايات من الأمور الجميلة التي تغذي العقل بالمصطلحات والقصص الجميلة والرائعة، وهي مصدر سعادة لمحبي القراءة والروايات، إضافة إلى أن الكثير من الأشخاص أصبحوا يهتموا بالروايات بشكل كبير.

كتب رواية وليدة قلبي الكاتبة المصرية دعاء أحمد، التي اعتمدت في كتابة هذه الرواية على اللهجة العامية المقربة إلى قلوب الكثير من الأشخاص، حيث أنها سهلة النطق وسريعة في الفهم.

كما أنها اعتمد على تقسيم الرواية إلى فصول، والرواية إلى جزئيين.

اقرأ المزيد عن: تحميل رواية احفاد البارون الجزء الثاني pdf

تحميل رواية وليدة قلبي الجزء الثاني pdf

وقد أطلقت على الجزء الثاني عنوان فرعي تحت عنوان “اطفت شعلة تمردها”، وتدور أحداث الرواية حول قصة حب بين شاب وفتاة، يكون بطل الرواية مكافح ويعمل في وكالة قماش، ويواصل العمل الليل مع النهار لتوفير أجرة البيت الذي يعيش فيه.

حقق الرواية نسبة قراءة عالية جداً، ولاقت رواجاً كبيراً، وتداولها العديد من المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذين تبادلوا فيما بينهم اسم الرواية معبرين عن إعجابهم فيها.

كما أن الكاتبة اعتمدت على تنزيل كل فصل على حدة من أجل قياس رد فعل القرّاء على الرواية، التي نالت على استحسان الجميع، وانتشرت في مختلف الدول العربية، وانتشرت بشكل كبير جداً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.