جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم اسم المشجعة الكرواتية الشهيرة في كاس العالم 2022

إليكم اسم المشجعة الكرواتية الشهيرة في كاس العالم 2022، حيث تصدرت صور المشجعة الكرواتية مواقع التواصل الاجتماعية والصفحات الفنية والاخبارية، التي قالت أن هذه الصور تعود إلى مشجعة كرواتية تحتفل بفوز منتخب بلادها.

حيث أصبحت المشجعة الكرواتية واحدة من أشهر الفتيات المشجعات في مباريات كأس العالم 2022، والتي حضرت المباراة وهي ترتدي ملابس فاضحة، الأمر الذي أثار جدلاً  كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

إليكم اسم المشجعة الكرواتية الشهيرة في كاس العالم 2022

انتشر صور مشجعة كرواتيا بشكل كبير جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية والإخبارية، والجميع يرغب بمعرفة تلك الفتاة التي لفتت الأنظار إليها بشكل كبير جداً، ومنذ لحظة دخولها إلى الملعب لحضور مباراة كرواتيا وأصبحت تريند على جميع الدول.

اسمعا ايفانا نول وهي ملكة جمال كرواتيا، حصلت على لقب ملكة جمال كرواتيا في العام 2018، وهي من أصل كرواتي وتبلغ من العمر نحو 28 عاماً.

حيث ظهرت مؤخراً في مونديال قطر 2022 بملابس فاضحة وملفتة للنظر، الأمر الذي أثار غضب الشارع العربي، واعتبروا أن تلك الملابس غير مناسبة لحضور مباريات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: شاهد: ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا تتصدر انستقرام

حيث علّقت ايفانا نول بعد انتشار صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية تلقت ما يزيد عن 200 ألف متابع عبر حساباتها الرسمية وتحديداً حسابها على منصة آنستغرام، وذلك رغبة من الكثير بمتابعتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.