جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد صور اجمل مشجعات كرواتيا في كاس العالم 2022

شاهد صور اجمل مشجعات كرواتيا في كاس العالم 2022، ومن المعروف أن كرواتيا تمتلك جمالاً جذاباً، وهذا ما رأيناه في مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

حيث تمكن منتخب كرواتيا حجز تذكرة العبور والوصول إلى النصف النهائي من مباريات كأس العالم 2022 في قكر، وذلك بعد أن تمكن من الانتصار والفوز على منتخب البرازيل من خلال ركلات الترجيح.

وذلك بعد أن كانت منتخب البرازيل قد تقدم على كرواتيا بهدف احرزه النجم نيمار قبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة، وبعدها تمكن المنتخب الكرواتي بتعديل النتيجة، حيث تحولت إلى ركلات ترجيح واستطاعت كرواتيا الانتصار والفوز على البرازيل.

استطاع منتخب كرواتيا من إحراز 3 أهداف من ركلات الترجيح، ليحول المعادلة كلها وتصبح النتيجة 2-4 لصالح منتخب كرواتيا.

الجدير بالذكر أن كرواتيا كانت متخوفة جداً من ملاقاة منتخب البرازيل الحاصل على لقب بطل العالم لعدة مرات، وقد وصفوه بمنتخب “المرعب”.

اقرأ أيضاً: شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر بدون حذف

شاهد صور اجمل مشجعات كرواتيا في كاس العالم 2022

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية صوراً لمشجعات المنتخب الكرواتي أثناء مباراة كرواتيا، والذي تم وصفهم بالجميلات، ونالت صورهم على اعجاب الكثير من المتابعين، وتم تداولها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن منتخب كرواتيا شارك لأول مرة في بطولات كأس العالم في العام 1998م، والذي كان باستضافة فرنسا، حيث تمكن الوصول إلى النصف نهائي والتأهل، ولكنه خسر في مع مواجهة المنتخب الفرنسي.

وشاركت مجدداً كرواتيا في كأس العالم للعام 2022م، الذي كان باستضافة اليابان وكوريا الجنوبية، وتوقفت فترة ومن ثم شاركت مجدداً في بطولات كأس العالم للعام 2014 باستضافة البرازيل.

ومن ثم شاركت كرواتيا في مونديال 2018 م، واستطاعت التأهل إلى النصف نهائي بعد أن فازت على منتخب اليابان، وهذه تكون المشاركة الخامسة للمنتخب الكرواتي في بطولات كأس العالم.

منتخب كرواتيا

هو الممثل الرسمي في رياضة كرة القدم عن دولة كرواتيا، وقد انضم إلى اتحاد كرة القدم في العام 1912م.

وبعد أن استقلت كرواتيا بشكل رسمي في العام 1992م، وافقت الفيفا على ضم الاتحاد الكرواتي رسمياً، ومن ثم بدأ مشواره في كرة القدم وشارك في كأس العالم 1998م.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.