جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي مميزات بطاقة هيا قطر لحضور كاس العالم 2022

الكثير من الأشخاص يبحثون عن ما هي مميزات بطاقة هيا قطر لحضور كاس العالم 2022، وهي بطاقة يجب إصدارها من أجل حضور جميع مباريات كأس العالم.

تعتبر هذه البطاقة إلزامية لحضور كأس العالم، ولا يمكن لأي زائر أو مشجع دخول الستاد دون وجود هذه البطاقة، التي تسمح له بالدخول إلى جانب وجود تذكر المباراة.

ويمكن الحصول على بطاقة هيا من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمونديال قطر من (هنا)، وتسجيل الدخول، أو انشاء حساب جديد واتباع جميع الخطوات المطلوبة وإدخال طريقة الدفع والحصول عليها بكل سهولة.

ما هي مميزات بطاقة هيا قطر لحضور كاس العالم 2022

توفر هذه البطاقة العديد من المميزات التي تسهل على حاملها العديد من المميزات مثل:-

  • حضور جميع مباريات كأس العالم.
  • صاحب حامل البطاقة يمكنه دعوة 3 من الأشخاص لحضور مونديال كأس العالم دون الحاجة لوجود تذكرة.
  • تسهيل النقل والمواصلات الخاصة بنقل المشجعين إلى الستاد لحضور المباريات، واستخدام المواصلات العامة بشكل مجاني.
  • دخول دولة قطر من خلال هذه البطاقة.

الجدير بالذكر أن مباريات كأس العالم في موسمه الـ 22 ستبدأ في تاريخ 20 من شهر نوفمبر وتستمر حتى 19 ديسمبر من العام 2022م، ولأول مرة سيُقام المونديال في الشرق وتحديداً في دولة قطر.

ومن جانبه أكد الأستاذ سيد الكواري المدير التنفيذي منصة هيّا الإلكترونية، أن البطاقة توفر العديد من المميزات لحملتها، وهي مهمة جداً خاصة في المستقبل، التي ستُصبح بمثابة تأشيرة دخول إلى قطر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.