جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي المباريات المذاعة على بين سبورت المفتوحة

أعلنت مجموعة قنوات بي أن سيورت القطرية عن إتاحة الفرصة أمام المشاهدين لحضور 22 مباراة بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة، حيث بدأ الكثير بالتساؤل حول ما هي المباريات المذاعة على بين سبورت المفتوحة؟

خلال المقال التالي سنتعرف بالتفصيل عن تلك المباريات، تابعوا المقال حتى النهاية.

تعتبر قنوات Bein SPORTS الراعي الرسمي لنقل وبث جميع مباريات كأس العالم 2022 في قطر، بشكل حصري، وللوصول إلى مشاهدة المباراة عبر قنواتها يجب عليك الاشتراك بأحد الباقات المتاحة برسوم اشتراك مسبقة الدفع.

اقرأ أيضاً حول: رسيفر Bein Sport بدون اشتراك يبث 22 مباراة

ما هي المباريات المذاعة على بين سبورت المفتوحة

احتفاءً بإقامة مباريات كأس العالم 2022م في دولة قطر، وللمرة الأولى على أرض عربية قررت إدارة القناة فتح المجال أمام المشاهدة المجانية على الهواء مباشرة عرض 22 مباراة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك، من أصل 64 مباراة.

تأتي هذه الخطوة في ظل مشاركة 4 دول عربية في فيفا قطر 2022 وهم: قطر، السعودية، المغرب، تونس.

المباريات التي ستُذاع بشكل مجاني وفقاً لأحد المغردين فهي على النحو التالي:

والجدير بالذكر أن موسم مونديال قطر سيبدأ يوم الأحد في تاريخ 20 من شهر نوفمبر من العام 2022م، ويستمر حتى 20 ديسمبر من العام نفسه.

فيما تجهزت قناة بين سبورت لتغطية الحدث الرياضي العظيم بشكل كبير جداً، حيث ستعمل على عرض الصورة بجميع الزوايا، إضافة إلى وجود معلقين رياضيين سيعلقون على المباراة بـ 4 لغات عالمية، سيتم بثها عبر 7 قنوات مخصصة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.