جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة

مقابلة كريستيانو رونالدو، الذي استضاف الإعلامي بيرس مورغان نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فجّر العديد من المفاجآت والأخبار عن النادي وزملائه في المنتخب، حيث قال أنه يقضي أصعب أوقات حياته في هذه المرحلة مع نادي مانشستر سيتي.

وعبّر كرسيتيانو عن شعوره بالأسف والخيانة من النادي الذي يتبع له حالياً، والذي اعتبره “كبش فداء”، وكأنه يقول له ارحل ولكن بطريقة غير مباشرة.

وصرّح اللاعب البرتغالي أنه لا يحترم إيريك تين هاج المدير الفني الخاص بمانشيستر يونايتد، لأنه لا يبادله الاحترام، مؤكداً على أن من لا يحترمه سيبادله نفس الشعور في المقابل أيضاً.

والجدير بالذكر أن النادي قد استبعد نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو عن المشاركة في مباراة ضد تشيلسي، بسبب رفضه اللعب مقابل فريق توتنهام.

وقال اللاعب البرتغالي حين سأله المذيع عن سبب ابعاد رالف رانجنيك عن التدريب قال:” إنه لم يكن مدرباً من قبل فكيف سيكون مديراً لأقوى منتخب وأكبر الأندية في العالم مثل اليونايتد، فأنا لما أسمع عن هذا الشخص من قبل”.

وهاجم نجم البرتغال اللاعب واين روني لأنه بدأ بالهجوم في وقت سابق عليه، حتى يتخلص من رونالدو، لكن محاولته بائت بالفشل، مشيراً إلى عدم معرفته عن سبب انتقاد روني له المستمر، ورجّح أن يكون بسبب توقفه عن اللعب، في حين استمرار رونالدو باللعب وعلى مستوى عالي.

للمزيد عن: القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على استرا

مقابلة كريستيانو رونالدو مع بيرس مورغان كاملة

يبحث الكثير من المستخدمين عن المقابلة التي ذكرنها في السطور الأولى لمشاهدتها ومعرفة تفاصيها الكاملة، خاصة أن تصريحات اللاعب البرتغالي كانت صاروخية وقاضية، كما وصفها البعض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.