جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل قطر خرجت من كاس العالم 2022 ؟

استضافت دولة قطر مونديال كأس العالم للعام 2022م، وبدأت بالتجهيز لاستقبال كأس العالم والفيفا، وتجهيز المنتخب القطري للخوض في تحديات المونديال.

يتساءل عدد كبير من الأشخاص حول العالم عن هل العنابي خرج من كاس العالم 2022، وخلال المقال التالي سنوضح لكم التفاصيل كاملة.

يُعتبر المنتخب القطري الممثل الرسمي لقطر في كرة القدم، حيث تأسس في العام 1960م، وقد خاض المنتخب مباريات عديدة ومختلفة، واستطاع الحصول على بطولة كأس آسيا في العام 2019م، وعند استضافت دولة قطر كأس العالم، تأهل المنتخب القطري مباشرة لمباريات كأس العالم.

مباريات المنتخب القطري في كأس العالم

لقد خاص المنتخب مباراتين ضمن مباريات كأس العالم، الأولى كانت مقابل منتخب الاكوادور وخسر أمامها بهدفين دون مقابل “2-0″، أما المباراة الثانية كانت أمام المنتخب السنغالي والذين حققوا في المنتخب القطري 3 أهداف أمام هدف واحد فقط، وأمام العنابي فرصة أخيرة عند اللعب أمام منتخب هولندا اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر من العام 2022.

اقرأ أيضاً: تشكيلة المنتخب قطري في كاس العالم 2022 امام الاكوادور

هل قطر خرجت من كاس العالم 2022 ؟

لقد خرج المنتخب القطري من مباريات كأس العالم بشكل رسمي بعد خسارات قاسية تلقاها أمام كلٍ من المنتخب الاكوادوري والمنتخب السنغالي، وكلتا المباراتين انتهوا بخسارة العنابي، وبذلك يكون رسيماً قد خرج من دور المجموعات، وقد تفاعل العديد من المستخدمين ومشجعي العنابي الخبر متمنيين لهم التوفيق في المباريات القادمة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.