جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل اللاعب محمد العويس متزوج وهل شيعي ؟

يبحث الكثير من المستخدمين عن اللاعب محمد العويس الذي أثبت للعالم مهاراته وقدراته البدنية في مباراة السعودية أمام الأرجنتين والذي دافع عن مرماه بكل شراسة وقوة ولفت الأنظار حوله بقوة أداؤه.

من هو اللاعب محمد العويس ؟

هو حارس المرمى الخاص بنادي الهلال وشارك مؤخراً مع المنتخب السعودي ضمن مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وهو سعودي الجنسية ولد في مدينة الأحساء بالسعودية،  بتاريخ 10 أكتوبر من العام 1991 أي يبلغ من العمر حواليّ 31 عاماً، وبدأ مسيرته في الرياضية من وقت مبكر، وهو يلعب الآن مع النادي الأهلي.

شارك العويس في مباريات كأس العالم للعام 2018 أيضاً، وكوّن تاريخ رياضي مشرف له.

اقرأ المزيد عن: موقع نونو لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

هل اللاعب محمد العويس متزوج وهل شيعي ؟

اللاعب السعودي العويس الذي شارك في مباراة السعودية ضد الأرجنتين هو متزوج ولا يوجد معلومات شخصية عن زوجته، حيث أنها لا تتواجد عبر المواقع والمنصات الاجتماعية، وهو ينتمي إلى الدين الإسلامي من طائفة السنة، ويُقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وأثنى الجميع على أداء اللاعب في مباراة أمس 22 نوفمبر من 2022 بين السعودية والأرجنتين التي أُقيمت في ملعب لوسيل في قطر.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال، تابع المزيد من المقالات المتعلقة بمباريات كأس العالم 2022 عبر موقع جورتن الحصرية والذي يوافيكم بكل ما هو جديد بعالم الرياضة والمونديال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.