جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع وزارة الداخلية السودانية استمارة القيد العائلي

بدأ العديد من المواطنين في السودان يبحثون عن موقع وزارة الداخلية السودانية استمارة القيد العائلي من أجل استخراج قيد عائلي إلكترونية.

وقد أعلنت وزارة الداخلية في السودان عن بدء تطوير خدماتها المقدمة للمواطنين من قبل اطلاق موقع إلكتروني خاص من أجل التسهيل على المواطنين الوصول إلى الخدمات التي يرغبون، إضافة إلى مواكبة التطور و رقمنة خدماتها.

وفي نفس السياق فقد أتاحت وزارة الداخلية استمارة قيد عائلي إلكترونية من خلال موقعها الرسمي، للدخول إلى الموقع من (هنا)، للحصول على الاستمارة.

اقرأ المزيد عن: رابط منظومة استخراج الحالة الجنائية في ليبيا

موقع وزارة الداخلية السودانية استمارة القيد العائلي

ويمكن الاستفادة من العديد من الخدمات واتمام المعاملات الرسمية من خلال الموقع الإلكتروني التي طرحته وزارة الداخلية السودانية، وتأتي الخدمات المتاحة عبر الموقع على النحو التالي:-

  • استمارة القيد العائلي.
  • متابعة اصدار البطاقة القومية.
  • التسجيل من أجل الحصول على رقم وطني.
  • الاستعلام من خلال الموقع على جواز السفر وموعد استلامه.
  • الاستعلام عن المخالفات المرورية.

والكثير من المستخدمين يبحثون عن الطريقة الصحيحة إلى الوصول إلى الاستمارة، وكما ذكرنا في السطور السابقة، يمكن الوصول إليها واستخراجها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة، وتسجيل الدخول بواسطة الرقم القومي، واضافة جميع البيانات المطلوبة، ثم تأكيد الطلب.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية لدى موقع جورتن نيوز، الذي يزودكم بجميع المعلومات التي تريدونها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.