جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صور نورهان حفظي تتصدر مواقع التواصل

صور نورهان حفظي تتصدر مواقع التواصل بعد حادثة عامل النظافة التي انتشرت بشكل كبير على مستوى الوطن العربي، هناك العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن صور نورهان ليتعرفوا عليها بشكل أكبر، للمزيد تابعوا مايلي عبر جورتن نيوز.

انتشر اسم نورهـان حفظـي عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل ليتعرفوا عليها عن قرب بعد مساعدتها لعامل النظافة الذي طرده صاحب العمل والذي اسمه كشري التحرير، وأرادت الخروج معه بمقطع فيديو لتواسيه فقط، ولا تربطهما علاقة ببعضهما من قبل، وتصدر مقطع الفيديو وركب الترند المصري تحت عنوان حادثة كشري.

صور نورهان حفظي تتصدر مواقع التواصل

أوضحت الفنانة حفظـي أنها قامت بمواساة عامل النظافة الذي يُدعى محمد من نابع إنساني بحت، وليس لها علاقة به، ولم تتوقع الضجة الكبيرة التي حدثت بسبب ذلك الفيديو، وهي كانت في لوكيشن التصوير وجرت الحادثة، فما كان منها إلّا الوقوف بجانب العامل ومواساته.

الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين للتساؤل ومعرفة من هي نورهان حفظي والبحث عن هويتها ومعرفة تفاصيل أكثر عنها.

إقرأ ايضاً: شاهد: صور ريم الرياحي بالمايوه تثير جدلا واسعا

نورهان حفظي على ويكيبيديا 

هي ممثلة ولدت في تاريخ 11 أبريل من العام 1990م، وتبلغ من العمر حواليّ 32 عاماً، وهي من أصول سورية، ولكنها نشأت وترعرعت في دولة الكويت، التحقت بكلية الفنون الفنون والمسرحت وحصلت على شهادة التمثيل منها، وشاركت بعدة أعمال فنية ومسلسلات سورية وكويتية ومصرية، وهي معروفة على مستوى الوطن العربي، ولمع اسمها في مسلسل ورود ملونة الذي تم اصداره في العام 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.