جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي هند عاكف على ويكيبيديا ؟

تكرر اسم الفنانة المصرية هند عاكف على محركات البحث، رغبة من المستخدمين معرفة المزيد من التفاصيل لها، خاصة أنها من الجيل القديم والتي ظهرت مع بداية السينما المصرية.

تصدر اسم الفنانة المصرية مؤخراً وتم تداول اسمها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي،على الرغم من ابتعادها عن الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب منع الفنانة من دخول مهرجان القاهرة السينمائي.

من هي هند عاكف ؟

ممثلة مصرية ولدت في جمهورية مصر العربية في العام 1970م، وهي تحمل الجنسية المصرية، وحصلت على شهادة التجارة في العام 1987م، ثم أكمل الدراسات العليا في العام 2016م، وقد بدأت مسيرتها الفنية بالتحاقها في السيرك، حيث كانت تجيد لعب كاوتشوك وبعدها انتقلت إلى المسرح ومن ثم إلى التمثيل في المسرح والتلفزيون.

شاركت الممثلة والفنانة المصرية بالعديد من الأعمال الناجحة والتي انشهرت من خلالهم مثل: فيلم على باب الوزير ، والزلزال، وأنا قلبي دليلي وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاً: شاهد: فساتين مهرجان القاهرة السينمائي 44 2022

من هي هند عاكف على ويكيبيديا ؟

تعرضت الفنانة المصرية للمنع من دخول مهرجان القاهرة السينمائي أمس، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، وتناقل رواد المواقع الإلكترونية والصحفيين خبر المنع، من قبل منظمي الحفل.

والجدير بالذكر أن سبب منعها من الدخول هو عدم التزامها بالقوانين والشروط التي حددها رئيس الحفل وهو الممثل حسين فني والمتعلقة بارتداء فساتين رسمية كلاسيكية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.