جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسرحية كشمش 2022 كاملة

بعد غياب مايزيد عن 30 عاماً، تعود مسرحية كشمش 2022 م من جديد، وهي مسرحية كويتية كوميدية، مخصصة للأطفال، وسيتم عرضها مجدداً في مسرح دار المهن الطبية في الجابرية.

حققت المسرحية نجاحاً كبيراً منذ عرضها الأول في العام 1992م، وهي مسرحية للأطفال من تأليف الكاتب بدر محارب، ومن إخراج عبد الناصر الزاير، وشارك في التمثيل آنذاك كلٍ من: أحمد جوهر، وطارق العلي وعبد الناصر الزاير، وشعبان عباس، وزهرة الخرجي، ومنى شداد، وبدر الطيار وعلي سلطان، وقد استطاعوا ابهار الجمهور في المسرحية وادخلوا البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال.

اقرأ ايضاً: شاهد مسرحية بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي ماي سيما

شاهد مسرحية كشمش 2022 كاملة

أعلن الممثل عبد الناصر الزاير عودته للمشاركة في مسرحية كشمش في العام 2022م، بعد أن لعب دور أبو كشمش للمرة الأولى في العامين 1991 و 1992 ميلادي، وعبّر عن سعادته لتجديد المسرحية مع أبطال جدد ولكنها تحمل التفاصيل نفسها، وقال أني سأعيد التمثيل في المسرحية مع أبنائي “قاصداً طاقم التمثيل الجديد الذين في سن الشباب”.

ويشارك في التمثيل بهذه المسرحية المستحدثة كلٍ من: شعبان عباس مجدداً، وشيماء سليمان، ومحمد الحلمي، وعبد الله الرميان، عبد العزيز السعدون، وجمال الشطي، وبدر البلوشي.

وحققت المسرحية الكوميدية المخصصة للأطفال نجاحاً كبيراً وبيعت جميع تذاكر العرض، لتتجدد مرة أخرى على مسرح دار المهن الطبية ليتم عرضها مرة أخرى، لأنها من المسرحيات التي تركت أثراً في جيل التسعينات من القرن الماضي، بسبب نجاحها وقصتها الرائعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.