جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة مصر وبلجيكا ؟

اهتم جمهور كبير من عشاق الرياضة وخاصة من محبي المنتخب المصري عن مباراة مصر وبلجيكا الودية والتي ستُقام غدا الجمعة، فيما يتساءل الكثير من الأشخاص عن اسم المعلق الذي سيُعلق على هذه المباراة.

يتجهز المنتخب المصري غداً الجمعة الموافق 18 نوفمبر من العام 2022، لمواجهة المنتخب البلجيكي في مباراة ودية على أرض الكويت، قبل بدء موسم كأس العالم 2022 في قطر والذي سيبدأ في تاريخ 20 نوفمبر 2022.

إليكم قائمة المنتخب المصري

ذكر المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر روي فيتوريا عن القائمة النهائية المشاركة في المباراة من المنتخب المصري أمام بلجيكا والتي تستعد للسفر إلى دولة الكويت من أجل إقامة المباراة هناك وهي على النحو التالي:-

  • مركز حراسة المرمي: أحمد الشناوي، محمد الشناوي، محمد عوش.
  • مراكز الدفاع: أكرم توفيق، عمر جابر، أحمد حجازي، أسامة جلال، علي جبر، محمد حمدي، محمود علاء، حسين السيد.
  • مراكز الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة، امام عاشور، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي قفشة، أحمد سيد زيزو، محمود رتريزيجيه، ومحمد صلاح.
  • مركز الهجوم: عمر مرموش، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد.

اقرأ المزيد حول: حجز تذاكر مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة

من هو معلق مباراة مصر وبلجيكا ؟

سيتولى هذه المهمة الرياضي والكابتن محمد العدالي، وسيقوم بالتعليق على المباراة الودية المقامة على أرض الكويت وبالتحديد في ملعب جابر الأحمد، بينما ستنقل المباراة على الهواء مباشرة قناة الرياضية.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة الودية ستُقام في الكويت قبل بدء فعاليات موسم كأس العالم 2022م، الذي سيبدأ في تاريخ 20 نوفمبر من العام 2022، وسينتهي في تاريخ 18 ديسمبر من العام الجاري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.