جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو الممثل نور الدين اوتشار في مسلسل ارطغرل

ضجت منصات التواصل الاجتماعي منذ أمس بخبر وفاة نجلة الممثل نور الدين اوتشار التركي الشهير، خلال حادثة الانفجار في شارع تقسيم التركي، حيث كانت ابنته متواجدة ساعة الانفجار، الأمر الذي أودى بحياتها على الفور.

تفاعل النشطاء ومستخدمين المواقع الإلكترونية مع خبر وفاة نجلة الفنان التركي، وقدم العديد التعازي له ومعبرين عن حزنهم على ما أصابه.

وقد انتشر خبر وفاة ابنة الفنان التركي وزوجته معاً خلال انفجار تقسيم الذي أودى بحياة حواليّ 6 أفراد والعديد من الإصابات، وهز مدينة إسطنبول التركية يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر من العام 2022م.

حيث بدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن السيرة الذاتية للفنان التركي، ومعرفة تفاصيل حياته الفنية، لذا سنوضعها بين أيديكم خلال السطور التالي في هذا المقال.

اقرأ أيضاً، من هو الاعلامي سمير التوني على ويكيبيديا ؟

من هو الممثل نور الدين اوتشار ؟

يعتبر من أشهر الممثلين الأتراك وقد شارك في العديد من المسلسلات التركية التي كان لها صدى كبير على مستوى العالم كله مثل مسلسل أرطغرل.

ولد الفنان التردي في العام 1978، وهو تركي الجنسية وعاش وترعرع فيها، وشارك في العديد من الأعمال الفنية التي انتشرت واشتهرت بشكل كبير.

وقد أعلن الفنان التركي عن اصابة ابنته وزوجته في حادث انفجار تقسيم، وبعدها أعلن حالة الوفاة متأثرتا باصابتهما في الانفجار،  وقد تبلغ ابنته الخامسة عشر من عمرها، وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع الفنان التركي عبر صفحته الشخصية حيق نعى زوجته وابنته بكلمات حزينة.

وظهر الفنان التركي بصورة وهو يحتضن تابوت زوجته وابنته ويبكي بشكل يقشعر له الأبدان، وتأثر جمهوره لهذه الحالة وشكل صدمة كبيرة لكل محبيه، في حين قدم العديد من الفنانين التعازي الحارة له ودعا له المتابعون بالصبر والسلوان على المصاب الجلل الذي أحل به.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.