جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم bushwick اكشن مترجم كامل 2017

يبحث الكثير من محبي الأفلام الأجنبية والأكشن والمغامرة وأفلام الإثارة على فيلم bushwick، المليء بالأكشن والمغامرات الشيقة، وهو فيلم أمريكي تم إصداره في العام 2017م.

مشاهدة فيلم bushwick اكشن مترجم

حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية منذ العرض الأول له في بداية شهر يناير من العام 2017، وحصد على تعليقات إيحابية وايرادات كبيرة جداً، وقد بيعت جميع تذاكر العرض في مختلف دول العالم.

الفيلم من إخراج كلٍ من: كاري مورنيون، وجوناثان ميلوت ولعب دور البطولة ديف باتيستا، وشاركه في التمثيل العديد من النجوم والممثلين البارعين مثل: بريتاني سنو، وأنجيليك زامبرانا، وكريستيان نافارو، وجيريمي هاريس، آرتورو كاسترو، ودانيال غارسيا وغيرهم الكثير.

 

حيث عاد اسم الفيلم إلى التصدر مجدداً عبر محركات البحث، ويرغب الكثير من المستخدمين الوصول إليه لمشاهدته كاملاً، حيث أن الفيلم متوفر على العديد من المواقع المتخصصة بعرض الأفلام بشكل عبر سيرفراتها الخاصة مثل ايجي بست، ماي سيما وغيرهم الكثير.

تابع أيضاً: فيلم ون بيس ريد مترجم عربي كامل ايجي بست One Piece Red

قصة فيلم bushwick كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول محاولة من تكساس الانفصال بشكل كامل عن الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الصدفة تجمع الفتاة لوسي ذات العشرين من عمرها بمقاتل ومحارب مُحنك يُدعى “ستوب” وذلك بعد أن خرجت من مترو الأنفاق ووصولها إلى ثكنة عسكرية محاصرة لمدينة بروكلين، فيقرر المحارب ولوسي الهرب سوياً وتجاوز الـ5 ثكنات التي ستواجههم في طريقهم، حيث أن تلك المنطقة مليئة بالميليشيات واللصوص والقوات المقاتلة، والسبب في الخوض بتلك المغامرة هو إصرار المقاتل أن يوصل الفتاة لوسي إلى بيتها وجمع شملها مع جدتها مرة أخرى.

وقد تصدر الفيلم قوائم المواقع المخصصة للأفلام كونها الأعلى مشاهدة، وتداول عدد كبير من المستخدمين صوراً من داخل الفيلم عبر صفحاتهم الخاصة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.