جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم enola holmes 2 الجزء الثاني مترجم ماي سيما ايجي بست

مشاهدة فيلم enola holmes 2 الجزء الثاني مترجم ماي سيما ايجي بست والذي تدور أحداثه حول الكشف عن القضايا المثيرة والغامضة، لذا نستعرض لكم كافة تفاصيل الفيلم من حيث الأحداث والأبطال والقائمين على الفيلم من شركة إنتاج ومنصات إلكترونية.

الفيلم من بطولة النجمة الشابة مايلي بوبي، والذي شاركت في العديد من الأعمال المميزة خلال الفترة الأخيرة، خاصة مشاركتها بمسلسل Stanger Things، حيث قدمت أداء مميز للغاية لم يسبق له مثيل في أي عمل سابق.

قصة فيلم enola holmes 2

كما يشهد العمل مشاركة النجم هنري كافيل، والذي اشتهر بمشاركته خلال الفترة الأخيرة بـ مسلسل The Witcher، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد، ويستعد هنري كافيل حاليًا للعودة لشخصية سوبرمان كرة أخرى بعالم دي سي.

ويأتي الفيلم من إخراج هاري برادبير، والذي أخرج عدد من الأعمال الرائعة منها فيلم viewpoint، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد.

وتدور أحداث فيلم Enola Holmes 2 في إطار من الإثارة والتشويق، ويستكمل العمل قِصة إينولا هولمز، بعد نجاحها في حل قضيتها المثيرة، حيث تبدأ المشاركة في مغامرة جديدة للبحث عن فتاة مفقودة منذ أسابيع بشكل مثير مثل فيلم terrifier 2 2021.

ابطال الفيلم

ويضم الفيلم عددًا من النجوم المميزين بـ هوليوود أبرزهم، هنري كافيل، لويس بارتريدج، سوزان ووكوما، عديل أختار، هيلينا بونهام كارتر،، ديفيد ثيوليس، شارون دنكان بروستر، وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.