جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ماذا قال اللاعب السعودي البليهي لميسي في الملعب ؟

ماذا قال اللاعب السعودي البليهي لميسي في الملعب، الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص لمعرفة الحوار الذي دار بين الطرفين خلال المباراة التي أُقيمت بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني ضمن مباريات كأس العالم 2022م في قطر.

انتشرت لقطة بين اللاعب السعودي علي البليهي واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وظهرت في الصورة مشادة كلامية بين الطرفين، لذا يرغب الكثير من الأشخاص ومتابعين كرة القدم معرفة الحوار الذي دار بينهم، بعد أن صرّح اللاعب السعودي عن مضمونها.

اقرأ المزيد عن: السعودية تكتب التاريخ بهزيمة التانغو الأرجنتيني

ماذا قال اللاعب السعودي البليهي لميسي في الملعب ؟

جاءت اللقطة بعد تسجيل الهدف الثاني للمنتخب السعودي على يد اللاعب سالم الدوسري، وأصبحت هذه الصورة حديث العالم جميعاً.

وقد صرّح اللاعب السعودي علي البليهي أن كان يتعمد استفزاز النجم الأرجنتيني ميسي، بعد أن احراز الهدف الثاني لصالح السعودية، وقال له بشكل مباشر ” لن تفوزوا في هذه المباراة”، وجاء ذلك رداً على استفزاز ميسي للمنتخب السعودي طوال الوقت، إضافة إلى استفزازه للاعبين في المنتخب.

وبعد تحقيق الهدف الثاني، قام اللاعب السعودي بسؤال ميسي ” من الذي سيضحك الآن؟”.

والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي لعب ضد المنتخب الأرجنتيني في الدور الأول من المجموعة الثانية وفق القرعة القطرية في توزيع المنتخبات إلى 8 مجموعات، حيث استطاع الأخضر التفوق على الأرجنتين وهزيمتها بنتيجة نهائية 2-0 لصالح السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.