جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كود رمز تفعيل تطبيق مباريات لايف

يبحث الكثير من المستخدمين عن كود رمز تفعيل تطبيق مباريات لايف، وذلك بالتزامن مع اقتراب مباريات كأس العالم 2022 في قطر، من أجل تجهيزه لحضور جميع المباريات.

تطبيق مباريات لايف

يعتبر تطبيق مباريات لايف تابع لتطبيق دراما لايف الذي يقوم بعرض ونقل القنوات التلفزيونية سواء المشفرة أو العادية، وخاصة قنوات bien الرياضية التابعة لدولة قطر، وهي الراعي الرسمي لبث جميع مباريات كأس العالم 2022 المقامة على أرض قطر في تاريخ 20 نوفمبر من العام الحالي.

يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك وتكاليف زيادة على المستخدمين من أجل متابعة المباريات، كما أنه ينقل البث المباشر للمباراة دون وجود تشويش وبصيغة عالية وجودة ممتازة، إضافة إلى أنه ينقل قنوات الراديو أيضاً.

يهتم الكثير من محبي متابعة كرة القدم لتحميل وتنزيل هذا التطبيق وتفعيله لأنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة أو فواصل تفصلهم عن متابعة المباراة، كما أن هذا التطبيق مخصص لأجهزة الأندرويد ولا يحتاج إلى إنترنت فائق السرعة لعرض المباراة أو الفيديوهات.

إقرأ المزيد عن: القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 على استرا

كود رمز تفعيل تطبيق مباريات لايف

لتفعيل التطبيق عبر هاتفك الذكي ما عليك إلّا تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاي وإضافة كود رمز التفعيل وهو: 11223344.

واستمتع بمشاهدة جميع بطولات كأس العالم للعام 2020 في قطر.

والجدير ذكره أن هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تنقل القنوات التلفزيونية، وحصل على تعليقات وتقييمات إيجابية، إضافة إلى مميزاته المتنوعة كونه ذات حجم صغير، ولا يحتاج إلى جودة عالية من أجل تشغيل الفيديوهات، وهو مجاني لا يحتاج إلى دفع ثمن اشتراك، واستخدامه سهل للغاية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.