جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم باقي على كاس العالم 2022 في قطر ؟

مع البدء الفعلي بموسم كأس العالم 2022 وبنسخته 22 المُقامة في قطر، يتساءل العديد من الأشخاص عن كم باقي على كاس العالم 2022 في قطر .

حيث تستضيف دولة قطر موسم كأس العالم 2022 في أراضيها، وقد جهّزت كل ما يلزم لاستقبال هذا الحدث الرياضي المهيب.

وعملت على إنشاء العديد من الملاعب الحديثة والذي جاء تصميمها على الطراز الحديث، والمجهز من كل ما يلزم الأندية والفرق.

وقد افتتحت قطر أولى مباريات كأس العالم بتاريخ 20 نوفمبر من العام 2022م على أرض ملعب البيت، وبدأت المباراة الأولى بين المنتخب القطري والمنتخب الاكوادوري.

حيث ينتهي مونديال قطر في 18 ديسمبر من العام نفسه، والمباراة النهائية ستكون على أرض ملعب لوسيل الذي افتتحته قطر مؤخراً، وهو مجهز ليسع نحو 80 ألف مشجع وزائر، ليحظى برؤية نهائيات كأس العالم.

اقرأ أيضا: كم عدد مباريات كاس العالم 2022 في قطر

كم باقي على كاس العالم 2022 في قطر ؟

يضم دوري كاس العالم نحو 32 منتخباً من مختلف دول العالم، ليتنافسوا بمباريات شرسة حتى يحصلوا على لقب بطل كأس العالم، وقد طرحت قطر القرعة الخاصة بتوزيع منتخبات الدول على 8 مجموعات، تحظى كل مجموعة على 4 منتخبات.

ومع مرور يومين على بدء فعاليات كأس العالم 2022 في قطر فإنه تبقى له نحو 26 يوماً لنصل إلى اليوم النهائي، اليوم الذي سيُتوج به أحد المنتخبات بلقب كأس العالم لهذا العام.

حيث ينتظر العديد من الجماهير بكثب جميع المباريات لمعرفة البطل النهائي في هذا الدوري.

والجدير بالذكر أن هذا الموسم هو الموسم 22 لكأس العالم، ويُشارك في أكبر وأقوى المنتخبات العالمية، التي وصلت إلى قطر قبل أيام قليلة للاستعداد في خوض المباريات بحماس وقوة عالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.