جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قناة مكان بث مباشر لمشاهدة كاس العالم 2022 في قطر

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة مكان بث مباشر لمشاهدة كاس العالم 2022 في قطر، لمشاهدة مباريات كأس العالم.

تعتبر بطولات كأس العالم من الأخبار الرياضية الهامة التي يجتمع عليها الأشخاص من مختلف دول العالم، ولكل شخص منتخبه المفضل الذي يشجعه.

والجدير بالذكر أن مباريات كأس العالم بدأت منذ 20 نوفمبر 2022 وستستمر حتى تاريخ 18 ديسمبر من العام نفسه، في دولة قطر، وبهذا فإن قطر تعتبر أول دولة عربية استضافت كأس العالم في موسمه 22.

بينما اشترت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المشفرة حقوق الملكية لعرض وبث جميع مباريات كأس العالم لهذا العام، ومن المعروف أن أسعار باقات بي أن سبور باهظة، فلجأ العديد من الأشخاص البحث عن طرق أخرى لمشاهدة مونديال قطر وبشكل مجاني.

اقرأ أيضاً: موقع عالم الكورة لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

قناة مكان بث مباشر لمشاهدة كاس العالم 2022 في قطر

تعتبر قناة مكان الإسرائيلية من القنوات التي أعلنت عن تخصيص جزء من البث لديها لعرض مباريات كأس العالم 2022 في قطر عبر تردد قناتها التي سنذكره خلال المقال التالي.

وقد تصل القناة إلى البلاد المجاورة أيضاً لمشاهدة المونديال، ومن هذه الدول التي تصلها هذه القناة، المملكة الأردنية الهاشمية، ولبنان، وسوريا، فلسطين.

تبث القناة على القمر الصناعي أموس، ويمكن مشاهدتها عبر تردد 11647، والترميز 27500، والاستقطاب عمودي 7، ومعامل تصحيح الخطأ 3/7.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.