جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم ون بيس ريد مترجم عربي كامل ايجي بست one piece red

يبحث الكثير من المستخدمين عن فيلم ون بيس ريد الياباني مترجم عربي كامل، لمتابعته ومشاهدته بصيغة وجودة عالية.

حيث استضافت شركة mbc سينما العرض الأول من الفيلم الياباني الذي ينتمي لفئة الأنمي في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور وفد من شركة فرونت رو الموزعين الرسميين للفيلم.

وقد حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية منذ العرض الأول له الذي كان في شهر أغسطس من العام 2022م، وقد أصدرت الشركة المنتجة قرابة الـ 15 نسخة من الفيلم وتم توزيعها حول العالم، وحققت أرباح وصلت إلى ما يزيد عن 150 مليون دولار أمريكي، ويعتبر هذا الفيلم من أكثر الأفلام مشاهدة حول العالم.

اقرأ ايضاً: شاهد فيلم The School For Good And Evil مترجم ايجي بست

فيلم ون بيس ريد مترجم عربي كامل ايجي بست one piece red

ينتمي الفيلم لفئة الدراما والأكشن والغموض والكوميديا سوياً، وتدور أحداث الفيلم حول رحلة البحث عن الكنز من قبل بطل الفيلم الذي يُدعى لوفي، ومعه أصدقائه، وتبدأ وتيرة الفيلم مع البدء برحلة البحث، ويتخللها الكثير من الأحداث الشقة والمثيرة والكوميدية، ففي أحدى المواقف يصادف لوفي نوع فاكهة غريب ويقوم بأكلها، فتصيب جسده بعض التغيرات مثل تحوله إلى مطاط، وغيرها الكثير من المواقف الطريفة.

الفيلم من إخراج المخرج الياباني غورو تانيجوتشي، وكتابة سيناريو، كورويوا تسوتومو، بينما قام بالأداء الصوتي العديد من الفنانين أهمهم: مايومي تاناكا، كازويا ناكاي، أكيمي أوكامورا، هيرواكي هيراتا، كابي ياماغوتشي، إيكوي أوتاني، يوريكو ياماغوتشي، كازوكي ياو، كاتسوهيسا هوكي، شويتشي إيكيدا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.