جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل عثمان الحلقة 105 كاملة مترجمة لاروزا الجزء الرابع

شاهد مسلسل عثمان الحلقة 105 كاملة مترجمة لاروزا الجزء الرابع الذي يبحث عنها الكثير من متابعي هذا المسلسل التركي، والذين ينتظرون أحداثه بفارغ الصبر.

شاهد مسلسل عثمان الحلقة 105 كاملة مترجمة لاروزا الجزء الرابع

شهدت هذه الحلقة الكثير من الأحداث الشيقة والمليئة بالمتعة والتشويق، حيث أن السيد عثمان فتح قلعة مرماجيك واستطاع السيد أورهان تولي حكم الدولة خلال فترة غياب والده، واستطاع السيد عثمان النفاذ من فتخ أولوف الذي كان داخل المنجم، بعد أن تم إنقاذه من قبل كومرال عبد آل، وزار كمناكوزانوس ليني شهير وقد وصلته مفاجأة كبيرة من السيد مالهون بخير.

يُعرض مسلسل عثمان على قناة ATV التركية، وهو مسلسل تركي مدبلج إلى اللغة العربية، ويتم عرض حلقة واحدة  يوم الأربعاء كل أسبوع، حيث حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية منذ العرض الأول له، وهذا هو الجزء الرابع له ضمن هذه السلسلة.

ويتابع المسلسل ملايين من الأشخاص سواء عبر بثه مباشرة من القناة التركية، أو انتظار رفعها وتحميلها عبر مواقع الأفلام والمسلسلات خلال سيرفراتها المخصصة لذلك الشأن.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة فيلم هاشتاج جوزني كامل ماي سيما ايجي بست

والجدير بالذكر أن الدراما التركية من الدراما التي انتشرت بشكل كبير جداً خلال السنوات الماضية في الوطن العربي، ويتابعها العديد من الأشخاص، حيث ينتظر الكثير نزول مسلسلات تركية حديثة أو أفلام لمتابعتها أولاً بأول.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.