جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل الغرفة 207 كامل على ماي سيما

يبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسل الغرفة 207 كامل على ماي سيما، الذي تم طرحه مؤخراً على منصة شاهد.نت، والتي تدور أحداثه في غموض كبير وأحداث شيقة.

طرحت منصة شاهد التابعة إلى سلسلة قنوات MBC مسلسل جديد من فئة المسلسلات القصيرة الذي لا تزيد عن عشرة حلقات، تحت عنوان الغرفة رقم 207، وهذا المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس العنوان والأحداث للكاتب المصري أحمد خالد توفيق.

حقق المسلسل نسبة مشاهدة كبيرة،  ولازال يبحث الكثير من المستخدمين الوصول إلى المسلسل بسبب كمية التعليقات الإيجابية للمسلسل، وتداول عدد كبير من الصفحات الفنية بعض مشاهد من المسلسل الذي أثار فضول العديد للبحث عنه ومتابعته كاملاً.

اقرأ أيضاً: مشاهدة فيلم عمهم كامل ماي سيما ايجي بست للفنان محمد امام

شاهد مسلسل الغرفة 207 كامل على ماي سيما

المسلسل من إخراج تامر عشري، ومن بطولة محمد فراج، وشارك في التمثيل العديد من الممثلين المصريين والنجوم مثل: ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومريم الخشت، ويوسف عثمان، ومراد مكرم وغيرهم الكثير من النجوم.

قصة مسلسل الغرفة رقم 207

تدور أحداث قصة المسلسل حول بطل المسلسل الذي يجسد دوره الممثل محمد فراج الذي يعمل موظفاً للاستقبال في أحد الفنادق، ويسمع عن الغرفة 207 الموجودة بداخل الفندق وسط أساطير كثيرة وغموض أكبر حول تلك الغرفة، التي لا يخرج منها الأشخاص أحياءً، ومن يستطيع الهروب منها وينجوا لا يستطيع الإفصاح عنما جرى بداخل تلك الغرفة، يسيطر فضول البطل عليه ويُصر على دخول الغرفة ويكتشف الكثير من الأسرار حولها، ومع كل سر يكتشفه يدفع ثمنه بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن المسلسل يرجع إلى حقبة الستينات من القرن الماضي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.