جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم the green mile مترجم شاهد فور يو

يبحث الكثير من محبي متابعة أفلام الأكشن والمغامرة عن فيلم the green mile ، الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بحثاً من المستخدمين لتحميله ومشاهدته بالكامل.

شاهد فيلم the green mile كامل مترجم

حقق الفيلم نسبة نجاح كبيرة، وهو فيلم مأخوذ عن قصة للكاتب والمؤلف لستيفن كينج وتحمل نفس اسم الفيلم، حيث تم إصدار الفيلم على 3 مراحل أولهم كان في شهر ديسمبر من العام 1999م.

أخرج الفيلم المخرج فرانك دار ابونت، وكتب السيناريو  أيضاً، كما أنه من بطولة النجمين مايكل كلارك دنكان وتوم هانكس.

الفيلم ينتمي إلى فئة الجريمة والغموض والدراما، وقد حصد على أرباح هائلة ووصلت إيرادات الفيلم إلى ما يزيد عن 250000 دولار أمريكي، إضافة إلى أنه من الأفلام الأكثر مشاهدة حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضاً: فيلم the swimmers السباحتين مترجم على ايجي بست

قصة فيلم the green mile كاملة

تدور أحداث قصة الفيلم حول البطل الذي يُدعى “بول” وهو حارس الزنازين في السجن، المحكوم عليهم بالإعدام، وهو من الأشخاص المعروف عنهم أنه متهكم وصاحب سخرية كبيرة، إضافة إلى مهاراته العالية في العمل وقدرته على ضبطه وتحكمه في أعصابه، وذات يوم يصل المحكوم عليه بالإعدام واسمه “كوفي”، ويكون مُتهم بقتل طفلين.

يكتشف الحارس بول أن هذا المجرم بالرغم من ضخامته وقوته البدنية إلّا أن قلبه كالطفل، هذا الأمر يعمل على تغير حياته ويستطيع على التأثير على زملائه أيضاً الذين معه داخل السجن.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.