جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم سبب تاجيل حلقة الب ارسلان 37 للاسبوع القادم

انتشر مسلسل الب ارسلان خلال الفترة السابقة، والذي يٌعد من أبرز المسلسلات التركية التي لاقت رواجاً خلال الأيام الماضية، وقد حقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، وأصبح على رأس قائمة المواقع بسبب المشاهدات الضخمة.

وقد أعلنت الشركة المنتجة لهذا المسلسل عن تأخير عرض الحلقة 37 لظروف قاهرة، الأمر الذي تسبب بضجة عارمة في مختلف دول العالم ومن المشاهدين الذين ينتظرون الحلقة على أحرّ من الجمر، كذلك شهدت محركات البحث جوجل عن البحث حول سبب التأجيل.

قصة مسلسل الب ارسلان التركي

تدور أحداث قصة المسلسل حول الحقبة الزمنية بين العصرين العباسي والعثماني، وهو مسلسل تاريخي يتضمن أحداثاً تاريخية لحقت باحدى القبائل التركية، وكان بطل المسلسل الذي يُدعى “الب أرسلان” قد أنقذ الخلافة من الانهيار والدمار بعد محاولات عديدة للسيطرة على تركيا،  وتمكن من القضاء عليهم في جميع الأماكن بدعم من السلاجقة، وتبدأ وتيرة الأحداث بالتزايد وتشتعل  الحروب في إطار مليء بالإثارة.

إليكم سبب تاجيل حلقة الب ارسلان 37 للاسبوع القادم

أعلنت الشركة المنتجة بياناً رسمياً تحدثه خلاله عن سبب تأجيل الحلقة 37 بسبب ظروف قاهرة وقاسية تمر بها لم تُفصح عنها، بينما هناك بعض الأقوال ذكرت أن السبب في تأجيل الحلقة هو أن القناة تعمل على عرض مباريات كأس العالم 2022 في قطر، لذلك قررت الشركة المنتجة تأجيل عرض الحلقة 37.

اقرأ أيضاً: مسلسل Wednesday Addams 2022 مترجم كامل من الحلقة 1 شاهد فور يو

الموعد الجديد لحلقة الب أرسلان 37

لا يوجد موعد محدد حتى الآن ولكن التوقعات تُشير إلى أنه من المحتل أن يتم عرض الحلقة 37 في أول أسبوع من شهر ديسمبر 2022، في نفس الأوقات الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت السعودية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.