جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اهداف مباريات اليوم في كاس العالم 2022

العديد من الأشخاص ومحبي رياضة كرة القدم يبحثون عن  اهداف مباريات اليوم في كاس العالم 2022، حيث أُقيمت 4 مباريات من الدور الأول خلال المجموعة الثالثة لمونديال قطر.

شهد مونديال قطر اليوم على إقامة 4 مباريات خلال اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر من العام 2022 وقد جاءت المباريات على النحو التالي:-

  • منتخب الأرجنتين ضد منتخب السعودية .
  • منتخب الدنمارك ضد منتخب تونس .
  • منتخب المكسيك ضد منتخب بولندا .
  • منتخب فرنسا ضد منتخب أستراليا .

شاهد اهداف مباريات اليوم في كاس العالم 2022

بدأت المباراة الأولى بين منتخبي الأرجنتين والسعودية التي أحرزت فيه الأرجنتين هدف في الدقيقة العاشرة من قبل النجم ليونيل ميسي، ولكن استطاع الأخضر احراز هدفين وانتهت المباراة بفوز السعودية على الأرجنتين بنتيجة 2-0.

ولكن المباراة الثانية بين المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي لم تُسجل أي أهداف تذكر وانتهت المباراة بتعادل سلبي 0-0.

بينما المباراة الثالثة التي كانت بين المكسيك وبولندا، أيضاً لم يتم تسجيل أي هدف للمنتخبين، وانتهت أيضاً بتعادل صفر مقابل صفر.

بينما المباراة الثالثة بين فرنسا واستراليا، استطاعت فرنسا احراز هدفين في شباك المنتخب الاسترالي، بينما استراليا استطاعت احراز هدف واحد فقط في شباك المنتخب الفرنسي، حيث انتهت المباراة بفوز فرنسا على استراليا بنتيجة 2-1.

اقرأ المزيد عن: شاهد اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022

وانتهى اليوم الثالث من مباريات كأس العالم 2022م بتلك المباريات التي ذكرناهم في الأعلى، ولا تزال المنافسة مستمرة وشرسة بين المنتخبات، وستتقابل مجدداً في الدور الثاني من بطولة مونديال قطر 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.