جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022

بعد الفوز العظيم والساحق الذي حققه الأخضر والذي كان مفاجأة من العيار الثقيل أنه فاز على منتخب الأرجنتين بدأ الكثير من المستخدمين بالبحث عن شاهد اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022.

وقد أُقيمت اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر من العام 2022 مباراة بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني ضمن الدور الأول وفي المجموعة الثالثة ضمن مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وتم عقد المباراة في ستاد لوسيل بحضور آلاف الجماهير المشجعة، الذين يهتفون بأعلى صوتهم سواء للمنتخب السعودي أو الأرجنتيني.

اقرأ أيضاً: شاهد اهداف ميسي في كاس العالم 2022

شاهد اهداف مباراة السعودية والارجنتين في كاس العالم 2022

استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة احراز أول هدف لصالح المنتخب الأرجنتيني، في شباك منتخب السعودية، خلال ضربة جزاء.

وقد انتهى الشوط الأول بهدف واحد لصالح الأرجنتين دون أي أهداف من قبل الأخضر السعودي.

وخلال الشوط الأول وفي الدقيقة الرابعة استطاع اللاعب صالح الشهري احراز أول هدف للمنتخب السعودي في شباك منتخب الأرجنتين لتحقيق التعادل بين المنتخبين.

وعند الوصول إلى الدقيقة 53 من الشوط الثاني أحرز المنتخب السعودي الهدف الثاني بواسطة القناص سالم الدوسري وقلب الأمور رأساً على عقب، ليتفوق المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بواقع هدفين مقابل هدف.

وانتهت هذه المباراة الحاسمة بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في الدور الأول.

والجدير بالذكر أن منصات التواصل الاجتماعي ضجت بفوز الأخضر، وانتشرت التهاني والتبريكات لصالح السعودية بفوز منتخبهم الذي حقق الفوز على الأرجنتين بمباراة شرسة استطاعوا فيها تحقيق هدفين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.