جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: المشجعة الاكوادورية التي خلعت ملابسها تثير جدلا

اثارت المشجعة الاكوادورية الجدل بسبب تصرفها الغير أخلاقي في مباراة تتبع لمنتخب بلادها ضمن مباريات كأس العالم في قطر 2022.

حيث التقطت أحد الكاميرات المخصصة لتغطية المونديال قيام احدى المشجعات بنزع قميصها بين الشوطين، وذلك تعبيراً منها عن فرحها بسبب فوز منتخب الاكوادور.

وتداول المستخدمون ورواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المُلتقط لهذه الفتاة الاكوادورية، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تلك التصرفات، التي تدل على عدم احترامهم للبلد العربي الذين هم فيه، وعدم احترام القوانين والعادات والتقاليد العربية.

اقرأ المزيد: شاهد: مشجعة الاكوادور تنزع قميصها بين الشوطين

شاهد: المشجعة الاكوادورية التي خلعت ملابسها تثير جدلا

ليست هذه الحادثة الأولى في مباريات كأس العالم فقد شهدت ملاعب كأس العالم العديد من التصرفات الغريبة والغير ملائمة مثل المشجعة الإنجليزية التي قامت بنزع قميصها أيضاً احتفالاً بفوز منتخب بلادها انجلترا.

وقد تُثير هذه التصرفات العديد من المستخدمين العرب والمسلمين خاصة، لأن هذه التصرفات تخرج من أشخاص لم يحترموا تواجدهم في بلد عربي مسلم.

ومن جهته قام الأمن القطري بالتدخل الفوري والسريع عندما لاحظ المشجعة الاكوادورية وهي تنزع قميصها بين الشوطين على أحد الشاشات التي تنقل عن الكاميرا التي التقطتها، وعلى الفور بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

وقد أكد الأمن القطري أنه يعمل عن كثب لمنع أي تصرفات خارجة عن المألوف، وأوضح أنه تم التصرف مع المشجعة الاكوادورية مثلما المشجعة الإنجليزية وتم منعها من حضور باقي مباريات كأس العالم، إضافة إلى ترحيلها من البلاد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.