جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: الفيلم الذي بثته قناة الاجواء الجزائرية يشعل مواقع التواصل

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها قناة الاجواء الجزائرية، يبحث الكثير من المستخدمين عن الفيلم الذي تم بثه عبر القناة، والذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وقد أثارت القناة الجدل الواسع تجاهها، بسب فيلم عرضته على شاشتها، والذي يحتوي على مقطع مصور ضمن أحد المشاهد بين رجل وسيدة بوضع خادش للحياء العام، الأمر الذي تسبب بحملة كبيرة ضد القناة.

تداول عدد من الرواد المقطع المصور ومعبرين عن غضبهم لما ظهر فيه، وقد طالبوا السلطات الجزائرية بضرورة التدخل العاجل لإغلاق القناة بسبب ذلك المشهد المخل بالأدب.

من جهتها فتحت السلطات الجزائرية تحقيقاً مع إدارة القناة، بعد أن اتخذوا إجراءات بإغلاق القناة كلياً إلى إشعارٍ آخر.

وقد انتشر اسم القناة مؤخراً بين المواقع الإخبارية والصفحات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن تاريخ القناة والمقطع الفاضح المنتشر خلالها.

اقرأ المزيد عن: إليكم سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

الفيلم الذي بثته قناة الاجواء الجزائرية

بثت قناة الأحواء الجزائرية فيلماً تخلل بعض المشاهد الفاضحة لسيدة ورجل على السرير، واعتبره الكثير من المشاهدين أنه غير لائق ولا يليق بمثل هذه القناة بعرض مثل تلك الأفلام المخلة بالأدب.

وتعتبر قناة الأجواء الجزائرية أحد أشهر القنوات التلفزيونية على مستوى المغرب العربي والجزائر، وهي قناة جزائرية تصدر عنها صحيفة تابعة لها، ومقرها الرئيسي في لندن.

حيث شهدت القناة بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية، بحثاً عن الفيلم الذي تم عرضه، وأحدث ضجة كبيرة في وسط جمهور السوشال ميديا.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.