جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن كاس العالم 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن كاس العالم 2022م في قطر، وانتشر اسمها عبر محركات البحث جوجل من أجل معرفة تفاصيل توقعاتها.

وتناقل عدد كبير من النشطاء والمواقع الإخبارية هذه التوقعات بشأن مباريات كأس العالم، والتي تمركزت حول المنتخبات العربية ومشاركتها في مونديال كأس العالم.

وقد أثارت هذه التوقعات الجدل الكبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن ما ذكرته متنوع ومتعدد، حيث قالت أن الفنان العراقي كاظم الساهر سيُصاب بوعكة صحية، كما أنها لفتت إلى اعتزال العديد من النجوم والفنانين العرب، كما أنها تطرقت إلى مونديال قطر 2022م، وبالتحديد بشأن أحد المنتخبات العربية.

اقرأ المزيد عن: فيلم the swimmers السباحتين مترجم على ايجي بست

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن كاس العالم 2022

تعتبر ليلى عبد اللطيف من أشهر علماء الفلك في لبنان، والتي صرّحت عن وجود تقدم كبير لأحد المنتخبات العربية في مباريات كأس العالم، وسيتمكن من التأهل إلى الدوري النصف النهائي في مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

والجدير بالذكر أن هذه العرافة اللبنانية الشهيرة قد أخطأت قبل فترة بتوقعها حول كأس العالم، وقالت أن الفيفا ستسحب المونديال من قطر، وكان تنبؤها خاطئ ولم يحدث ما أشارت له.

وقد تفاعل عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعية مع هذه التوقعات بالسخرية، ومنها من توعد لهذه العرّافة، ومنها من لفت أنها كبرت وكل ما تقوله ما هو إلا نوع من اثارة البلبلة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.