جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تشكيلة منتخب المانيا في كاس العالم 2022 بقطر

مع افتتاح كأس العالم 2022 في قطر اليوم الأحد، بدأ الكثير من المستخدمين ومحبي متابعة رياضة كرة القدم البحث عن تشكيلة منتخب المانيا في كاس العالم 2022 بقطر، بعد أن أعلن مدرب ألمانيا عنها الكابتن هانزي فليك.

حيث أعلن الكابتن هانزي فليك وهو مدرب المنتخب الألماني عن التشكيلة الخاصة بمنتخب ألمانيا في مونديال كأس العالم 2022 في دولة قطر، والتي تشهد عودة للاعب ماريو غوتسه إلى الوسط، ويعتبر من اللاعبين الذي له بصمة كبيرة في المنتخب، وهو الذي حقق هدف الفوز بكأس العالم في العام 2014.

إضافة إلى أن التشكيلة ستضم اللاعب آينتراخت فرانكفورت إلى قائمة اللاعبين في المنتخب بمباريات كأس العالم 2022، وتم استبعاد اللاعب ماركو رويس من هذه التشكيلة.

اقرأ أيضاً: تشكيلة منتخب قطر في كاس العالم 2022 امام الاكوادور

تشكيلة منتخب المانيا في كاس العالم 2022 بقطر

تاتي تشكيلة المنتخب الألماني وفقاً لما قاله المدرب الخاص بهم كالتالي:-

  • في حراسة المرمى كل من: كيفن تراب – مانويل نوير – مارك اندريه – تير شتيجن.
  • في خط الدفاع كل من: ماتياس غينتر – أرميل بيلا كوتشاب – أنطونيو روديغر – كريستيان غونتر – تيلو كيهر – لوكاس كلوسترمان – نيكو شلوار بيك – دافيد روم – نيكلاس زوله.
  • في خط الهجوم والوسط كل من: كريم أديمي – يوليان براندت – سيرجي جنابري – يوناس هوفمان – نيكلاس فولكروغ – لوروا سانيه – ليون غوريتسكا – إلكاي غوندوغان – جمال موسيالا – ماريو غوتزه – جوشوا كيميش – كاي هافيرتز – توماس مولر – يوسوفا موكوكو.

والجدير ذكره أن المنتخب الألماني تأسس في العام 1900 ميلادي، حيث التحق باتحاد العالم لكرة القدم في العام 1904م، ويعتبر واحد من أقوى وأكبر المنتخبات حول العالم، ويعتبر من أكثر المنتخبات التي فازت بلقب كاس العالم، كما أنه يحافظ على المستوى نفسه حتى الآن.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.