جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تشكيلة منتخب الاكوادور في كاس العالم 2022 امام قطر

يشارك منتخب الاكوادور في كاس العالم 2022 المقامة على أرض قطر، وله تاريخ رياضي في بطولات كأس العالم، حيث تعتبر هذه المرة الثالثة التي يشارك فيها المنتخب الاكوادوري في كأس العالم.

وصل منتخب الاكوادور إلى الدور 13 وبعدها خسر وودع البطولة، ومرتين خسر منذ البداية وتراجع من الدور الأول، واليوم يشارك هذا المنتخب للمرة الرابعة بطولات كأس العالم، وقد لعب المنتخب اليوم ضمن المباراة الافتتاحية أمام منتخب قطر وتفوق عليه بنتيجة نهائية وصلت إلى 2 – صفر لصالح الاكوادور.

وبالرغم من أن منتخب الاكوادور وصل إلى كأس العالم 4 مرات، لكنه لم يحصل على لقب بطل كأس العالم طيلة مشاركاته السابقة.

الاتحاد الإكوادوري

تأسس الاتحاد الاكوادوري في العام 1925م لكرة القدم، بعدها تمكن من تنظيم اتحاد دولي خاص بكرة القدم في العام 1927م، وشارك في أول مباراة دولية في العام 1938م، وكانت ضد بوليفيا، وانتهت بتعادل 1-1.

وكان المدرب للفريق  جوردي كرويف، حتى المدرب جوستافو ألفارو الأرجنتيني واخذ اللقب عنه وأصبح مدرب المنتخب الاكوادوري في العام 2020م، واستطاع بجهوده إعادة المنتخب إلى القائمة وفي الصدارة، بعد أن تراجع في مونديال كأس العالم 2018م، واستطاع أن يرفع مستوى المنتخب من جديد.

اقرأ المزيد حول: تشكيلة منتخب البرتغال في كاس العالم 2022 بقطر

تشكيلة منتخب الاكوادور في كاس العالم 2022 امام قطر

افتتحت قطر مباريات كأس العالم اليوم الأحد بتاريخ 20 نوفمبر من العام 2022م، مباراة خاضها المنتخب القطري أمام المنتخب الاكوادوري، بحيث يبحث الكثير من المستخدمين عن توزيع فريق الاكوادور والذي جاء على النحو التالي:-

  • في حراسة المرمى: اللاعب  دومينجيز.
  • في خط الدفاع كلٍ من: بالاسيوس – أريجا  – فيليكس إدواردو توريس- كاستيلو.
  • في خط الوسط كلٍ من: جاكسون مينديز – فرانكو – خوسيه سيفوينتس.
  • في خط الهجوم كلٍ من: مينا – إبارا – استرادا – أنخيل.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.