جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد قناة الاجواء الجزائرية على نايل سات hd

يبحث الكثير من المتابعين والمستخدمين عن تردد قناة الاجواء الجزائرية على نايل سات hd، وذلك بعد أن انتشر اسمها بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

اشتهرت قناة الأجواء الجزائرية في الجزائر وبلاد المغرب العربي، وانتشرت مؤخرا على مستوى الوطن العربي، حيث تصدر اسم القناة محركات البحث جوجل، وأصبح الجميع يبحث عنها وعن ترددها، بعد قرار الإغلاق الذي صدر بحقها.

تعرضت قناة الأجواء الجزائرية للإغلاق مؤخراً بقرار من السلطات الجزائرية، وذلك وفقاً لفيلم تم بثه على القناة يحتوي على بعض المشاهد الغير لائقة والتي لا تناسب المشاهد العربي الذي يحتفظ بعاداته وتقاليده العربية المحافظة.

وقد ضجت المواقع الإلكترونية منذ صباح اليوم بأخبار مختلفة حول القناة، فيما طالب العديد من رواد السوشال ميديا باتخاذ إجراءات قانونية تجاه القناة التي تبث المشاهد السيئة للمشاهد، لما فيها من مفسدة وضرر على الأجيال الصاعدة.

إقرأ المزيد حول: إليكم سبب غلق قناة الاجواء الجزائرية

تردد قناة الاجواء الجزائرية على نايل سات hd

يبحث الكثير من المستخدمين عن ما إذا اطلقت القناة تردداً جديداً للبث مرة أخرى ولكن في الحقيقة أن القناة تخضع للتحقيق ولازالت تحتفظ بالتردد نفسه والذي سنذكره لكم في السطور التالي:-

  • تردد القناة: 11595 (V)
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 22000 – 1/2 .

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تردد قناة الاجواء الجزائرية على نايل سات hd، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.