جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب سندريلا سيكريت pdf مجانا

من منا لم يتربى وينشأ على الأساطير وقصص الأميرات مثل سندريلا التي كانت مليئة بالأحداث والمعاناة الصعبة من ثم انتصر الخير على الشر في نهاية القصة.

تصدر مؤخراً كتاب سندريلا سيكريت محركات البحث مؤخراً، وهو كتاب يروي قصص من الخيال عن الحياة الأسرية وهو للكاتبة المصرية هبة سواح المتخصصة في العلاقات الأسرية.

وينتمي كتابها سندريلا سيكريت لمجال التنمية البشرية، وتم إصداره لأول مرة في العام 2007م، وقد حقق نجاحاً وازدهاراً كبيراً منذ البداية، ولكن هذا الكتاب موجهة لفئة الفتيات فقط، وقد صُنف الكتاب على أنه الأكثر مبيعاً في دور النشر المصرية، ووصلت عدد مرات الطباعة إلى 10 طبعات واكتر.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب التأثير المركب pdf كامل مترجم

تحميل كتاب سندريلا سيكريت pdf مجانا

تناولت الكاتبة المصرية في كتابها 10 فصول، ولكل فصل مشكلات من واقع الحياة، واستخدمت اللغة العامية في سردها للكتاب حتى تكون أكثر قرباً للقارئ، وجعلت الكاتبة بطلة الرواية اسمها ساندريلا والتي تستطيع أن تطرق أبواب الساحرة أشجان، التي تكون جالسة في مكانها وتاركة العمل بسبب انتهاء ذلك الزمن المليء بالمعجزات، ولكنها تُصغي جيداً لسندريلا التي تروحي لها مشكلاتها بعد الزواح من الأمير.

تطرقت الكاتبة خلال هذا الكتاب لوضع النصائح للفتيات المقبلات على الزواج، وحاولت توضيح مفهوم الحرية والتوازن الحياتي والمسؤولية والحكمة والمعادلة بين الحياة والنفس البشرية ومحاولة السيطرة.

سردت الكاتبة الرواية بأسلوب سلس وممتع ومليء بالتشويق والإثارة، لجعل القارئ يستمر في القراءة حتى يصل إلى النهاية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.