جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب التأثير المركب pdf كامل مترجم

تحميل كتاب التأثير المركب pdf كامل مترجم الذي تصدر محركات البحث مؤخراً، وذلك من أجل مضمونه المليء بالنصائح وخطوات تجعلك تصل إلى أهدافك بكل سهولة وبساطة.

يُعتبر هذا الكتاب من الكتب المهمة والمفضلة لدى الكثير من القرّاء، وهو كتاب ينتمي لتنمية الذات، ويحرص على تقديم الفوائد والنصائح التي تُمكن الشخص من استثمار الأمور الصغيرة والأفكار الصغيرة للوصول إلى الأهداف الكبير.

يوضح الكاتب من خلال كتابه لماذا الناس تستعجل في الحصول على النتائج، ولا تستطيع الصبر، وترغب بالوصول مباشرة إلى سلم النجاح دون الصعود درجة درجة.

تحميل كتاب التأثير المركب pdf كامل مترجم

يحتوي هذا الكتاب على مجموعة كبيرة من النصائح، ويدعم الناس ويُعلمهم بعدم الخنوع والاستسلام للواقع المرير، والاستمرار في السعي، لأن الحياة عبارة عن مشقة، وكلما زاد تعب الشخص واجتهد في عمله كلما زادت مكافئته.

وقد نال الكتاب على إعجاب الكثير من القرّاء والذين أثنوا عليه، ويمكن للأشخاص تحميل الكتاب بكل سهولة من خلال وضع اسم الكتاب عبر صندوق البحث وستخرج لك نتائج كثيرة مزودة برابط تحمل الكتاب.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية إذما محمد صادق Pdf مجانا

من هو مؤلف كتاب التأثير المركب ؟

اسمه دارين هاردي، مؤلف وكاتب أمريكي، ولد في أمريكا في العام 1971م، ويبلغ من العمر نحو 52 عاماً، وهو متحدث تحفيزي، يُعطي الكثير من المحاضرات في مجال التنمية البشرية وإصلاح الذات، وقد تُرجمت أعماله إلى العديد من اللغات لا سيما اللغة العربية أيضاً، لذلك نال على شهرة كبيرة بوقت سريع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.