جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيلم صاحبتي اخراج كوثر يونس مع خالد مرعي

شاهد: فيلم صاحبتي اخراج كوثر يونس مع خالد مرعي الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين والذي تم عرضه في أيام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته 44.

حيث قالت المخرجة المصرية كوثر يونس أنها حاولت كتابة هذا الفيلم خارج النص المألوف، وأوضحت أنها بدأت بناء قصة الفيلم على عكس أحداث أفلامها السابقة.

وقد ضجت منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم باسم هذا الفيلم بسبب مشهد اعتبره الكثير غير أخلاقي ولا يتناسب مع عرضه للجمهور سواء المصري أو العربي بشكل عام.

فيلم صاحبتي اخراج كوثر يونس مع خالد مرعي

تناولت المخرجة خلال فيلم صاحبتي قصة بسيطة وينتمي هذا الفيلم إلى فئة الأفلام القصيرة ولا يتجاوز مدة هذا الفيلم 16 دقيقة، يحمل قصة مليئة بالأحداث والأفكار.

وتدور قصة أحداث الفيلم حول طريقة الحصار الذي يفرضها الأهالي على بناتهم، وتوزيع الأدوار الاجتماعية بين الذكر والأنثى، وقد جسد دور الذكورية في الرفض والعصبية وعدم التنازل ويرفضوا التضحية لصالح الأنثى.

وسبب الحصار الذي يفرضه الأهل على فتياتهم، تحاول بطلة الفيلم التنكر بشعر قصير، والاقتراح على حبيبها بالتنكر بزي نسائي ليستطيعوا سرقة بعض الوقت ليتقابلا سوياً.

ومع مرور الوقت يشعر الفتى بأن رجولته قد خُدشت بسبب انتقال الأدوار، حيث كانت الفتاة تضع له مساحيق التجميل، ويرتدي الملابس النسائية، فيرفض الاقتراب منها ويغضب لذلك.

اقرأ أيضاً: قصة ياعمير ماجاب البخت مرمش الجيش

أبطال عمل فيلم صاحبتي 

الفيلم من كتابة وإخراج كوثر يونس بالشراكة مع خالد مرعي، وقد شارك في التمثيل كلٍ من: مارك حجار، وإلهام صفي الدين، وفاضل الجارحي، وسونيا فريد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.