جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل كتاب أنت لا تصلح للفشل خالد حماش pdf

يبحث الكثير من جمهور القراءة عن تحميل كتاب أنت لا تصلح للفشل خالد حماش pdf، وهو كتاب مليء بالنصائح المفيدة خاصة لطلاب المراحل التعليمية وتحديداً لطلاب الثانوية العامة.

ينتمي هذا الكتاب إلى التنمية البشرة وإصلاح الذات، ويقدم الكثير من النصائح والتعليمات لطلبة البكالوريا، ويقدم لهم طاقة إيجابية كبيرة لتجاوز هذه المرحلة المفصلية في حياة الجميع.

تحميل كتاب أنت لا تصلح للفشل خالد حماش pdf

يحاول الكتاب من خلال هذا الكتاب تقديم الأمل للطلبة في مرحلة البكالوريا، لأن من المعروف عن هذه المرحلة هي مرحلة صعبة في حياة الجميع، ومليئة بالتوتر والضغط ويعتبرها الكثير مرحلة فاصلة وفارقة في حياة الجميع، فهي التي تحدد مصير الطالب والطالبة لإكمال حياتهم الجامعية.

لذلك قرر الكاتب خالد حماش من خلال هذا الكتاب إيصال فكرة مغايرة للطلبة وينصحهم بالاستفادة من الوقت وتنظيمه لاستثمار الجهود والدراسة بالشكل الصحيح، وعدم الاستسلام للضغوطات، وأنهم لا يصلحوا للفشل، بل للتقدم والنجاح وتحقيق الأهداف.

اقرأ المزيد عن: تحميل كتــاب التأثير المركب pdf كامل مترجم

من هو خالد حماس ؟

اسمه خالد حماش، كاتب ومؤلف وناشط اجتماعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمتلك عدد كبير من المتابعين، يُعرف نفسه على أنه مدرب في: “تحفيزي وفي مجال التعليم، وموجه، ومدرب في مجال تقوية الذات، له العديد من المؤلفات مثل كتاب انت لا تصلح للفشل، وكتـاب مخلص العربية 1 و 2، ويُقدم العديد من الفيديوهات عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.