جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاردن: ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022 في الاردن

يبحث الكثير من المواطنين في الأردن عن ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022، حيث تعتبر هذه البوابة الإلكترونية تقدم خدمات للمواطنين لا سيما الترتيب التنافسي من خلال الاستفسار والبحث عن الأسماء الجديدة فيه.

نالت هذه الخدمة على إقبال جماهيري كبير جداً، لأن ذلك عمل على توفير الجهد والوقت للمواطنين وسهل الوصول إلى الخدمة في أي وقت، وجاءت تلك البوابة خلال الإجراءات الاحترازية التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية أثناء الحجر الصحي، وحظر التجوال في البلاد من أجل حفظ وسلامة المواطنين.

يمكن الاستفسار والاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، للدخول اضغط فوق (هنا).

ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022 في الاردن

لمعرفة الترتيب والدور التنافسي في ديوان الخدمة المدنية اتبع الخطوات التالية:-

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني في الأعلى.
  • قم بإضافة الرقم الوطني في الخانة المخصصة لذلك.
  • إضافة رقم هوية الشخص المستعلم في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على كلمة “الدخول”.

والجدير ذكره أن الخدمة المدنية تقوم بإصدار الترتيب التنافسي الأساسي كل عام في الأشهر الأولى منها، إضافة إلى إصدار البحوث التجريبية والتنافسية.

اقرأ المزيد عن: رابط تقديم الاعتراض على القبول الموحد 2022 في الاردن

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، تابعوا المزيد من المقالات الحصرية عبر موقع جورتن نيوز الذي يقدم كل ما تحتاج إليه من معلومات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.