جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هي التونسية رانيا التومي على ويكيبيديا ؟

تصدر اسم رانيا التومي محركات البحث ويرغب الكثير من المستخدمين معرفة التفاصيل الكاملة عنها، ومن تكون، حيث تداول اسمها عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً.

انتشر اسم الإعلامية التونسية رانيا التومي بشكل كبير عبر المواقع والصفحات الإلكترونية، وتداول النشطاء اسمها بشكل كبير، لذا بدأ الكثير بالبحث عن هويتها وتفاصيل أكثر عن حياتها.

من هي التونسية رانيا التومي على ويكيبيديا ؟

هي إعلامية تونسية لمع اسمها في مجال تقديم النشرات الجوية ونشرة أخبار الطقس، بدأت مشوارها الإعلامي منذ العام 2012، وهي تونسية الجنسية، وتشتهر بشكل كبير عبر الفضائيات التونسية، إلى جانب عملها في مجال عرض الأزياء.

الإعلامية ولدت في تونس في شهر يناير من العام 1989م، وهي تحمل الجنسية التونسية وتعيش فيها وتقيم فيها.

تُعتبر الإعلامية التونسية من أشهر وأمهر الإعلاميات في تونس، والتي لمع اسمها مؤخراً بسبب التغيير الكبير في ملامح وجهها، والتي أثارت الجدل بسبب ذلك، حيث لفتت الأنظار لها حول أخر جلسة تصوير شاركتها مع متابعيها، والتي كانت مختلفة عن الصور السابقة لها.

اقرأ أيضاً: شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

الجدير بالذكر أن الإعلامية التونسية نشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وتمتلك حسابات خاصة ولديها العديد من المتابعين والذي تشاركهم يومياتها وصورها وفيديوهات لها.

وقد نعت الإعلامية التونسية خضوعها لأي عملية تجميلية كما يروج عنها خلال الأيام القليلة الماضية، وأكدت على أنها استطاعت مسح المكياج على الهواء مباشرة، في أحد البرامج التي كانت ضيفه خلاله.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.