جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم عنكبوت مقدس كامل بجودة عالية

تصدر الفيلم الإيراني عنكبوت مقدس محركات البحث، حيث يرغب الكثير من المستخدمين بالوصول إليه ومتابعته، وهو من ضمن الأفلام التي تم عرضها في مهرجان كان السينمائي.

وهذا الفيلم الإيراني من إخراج علي عباسي، وقد استقبله جمهور مهرجان كان بكل حب وحماس، وأثنى جمهور الحضور على الفيلم بسبب قوته الفنية الكبيرة وقصة الفيلم وحبكته المتميزة.

تناول فيلم عنكبوت مقدس عدة قصص حقيقية حصلت في إيران، وهذه القصص قصص قاتل متسلل اسمه سعيد هاني، وتجري أحداثه في مدينة مشهد، هذا القاتل المتسلل يقوم بمطارده الفتيات السيئات واللذين اتخذن الدعارة للقضاء على قهرنهن ويقوم بقتلهن.

اقرأ أيضاً: شاهد: فيلم صاحبتي يثير جدلا بسبب مشهد قبلة

شاهد فيلم عنكبوت مقدس كامل بجودة عالية

يتناول الفيلم قصة قاتل متسلل حدثت بالواقع في مدينة مشهد الإيرانية في الألفية الثالثة، ويقدم معالجة سينمائية له، حيث تقع في تلك المدينة قضية قتل فتيات قد مارسن الدعارة هروباً من الفقر.

وقال المخرج الإيراني أن الفيلم مظلم مثل الحياة في إيران التي تنتشر فيها جرائم القتل، وهذا الفيلم لا يتحدث فقط عن المتسلل القاتل بل يتحدث عن مجتمع قاتل بأكمله، لأنه جعل القاتل بطلاً على وسائل الإعلام، ويدافع بكل قوة عن ذلك السفاح القاتل.

والجدير بالذكر أن الفيلم أطلق على القاتل لقب “عنكبوت”، وهو يتجول في شوارع مدينة مشهد، بدراجته النارية، كما أنه تطرق إلى موضوع الدعارة والمخدرات التي انتشرت بشكل كبير في إيران.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.