جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: حقيقة زواج نورهان حفظي من عامل النظافة

بعد تصدرها الترند في جمهورية مصر العربية هناك بعض الأقوال التي تفيد بـ حقيقة زواج نورهان حفظي من عامل النظافة، لذا سنوضح لكم حقيقة الأمر عبر المقال التالي.

تصدر مقطع فيديو للممثلة السورية وهي تواسي شاب يُدعى محمد وهو عامل نظافة تم طرده من محل كشري التحرير، وفي مشهد انساني ومن باب المواساة الإنسانية قامت الممثلة باحتضان الشاب ومواساته في مصيبته، الأمر الذي دفع الكثير من المستخدمين لتداول الفيديو على نطاق واسع، وأصبح ترند مصر والذي كان بعنوان حادثة كشري.

أكدت الممثلة السورية أنها لا تربطها علاقة شخصية مع الشاب محمد لا من بعيد ولا من قريب، وهي كانت في لوكيشن العمل وتستحضر المشاهد الخاصة بها وتحفظ دورها، فإذ تُقام الحادثة وترى الشاب في المقطع الفيديو كما شاهد الجميع، فما كان منها إلا أن قامت بمواساة الشاب,

من هي نورهان حفظي

تعتبر ممثلة سورية، تحمل الجنسية السورية، وهي من مواليد 11 أكتوبر من العام 1990، أي تبلغ من العمر قرابة 32 عاماً، وهي تقيم في دولة الكويت ودرست فنون المسرح فيه، وبدأت مشوارها الفني منذ العام 2013م، وشاركت في عدة أعمال أهمها ورود ملونة.

إقرأ أيضاً: شاهد: صور نورهــان حفظـي تتصدر مواقع التواصل

شاهد: حقيقة زواج نورهان حفظي من عامل النظافة

في الحقيقة أن كل ما ينشر من أخبار ارتباطها بعامل النظافة محمد ما هي إلا شائعات لركوب الترند ولا أساس لها من الصحة، حيث نفت الفنانة السورية أي علاقة بهذا الشاب ولا تعرفه بشكل شخصي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.