جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023 الالكترونية

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن فتح باب التسجيل  استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023 الالكترونية، وذلك ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر من العام 2022، وهذه الاستمارة ضرورية للتسجيل في اختبارات الصف الثالث الاعدادي للعام 2023م.

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023 الالكترونية

ويمكن الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية من (هنــا)، حيث أنها قامت بتوزيعه ونشره على جميع المحافظات المصرية والدوائر التابعة لها، من أجل البدء باستقبال الاستمارات الخاصة بالطلبة.

وأكد وزارة التربية والتعليم على جميع الطلبة الانتباه جيداً عند إدخال البيانات ومراجعتها والتأكد منها، قبل الضغط على كلمة حفظ، لأنه لا يمكن التعديل على أي استمارة بعد الحفظ، إضافة إلى وجوب تطابق الصورة مع الشروط المطلوبة، لأنه لا يمكن التعديل عليها أيضاً.

والجدير ذكره أن التسجيل في هذه الاستمارة من الأمور المهمة للطالب، والمطلوب من المدرسة فقط الإرشاد والتوجيه وتزويد الطلبة بالأكواد الخاصة لتفعيل الايميلات، بينما الطالب يقوم بالدخول إلى الموقع عبر الايميل الذي تم تزويدهم به من قبل إدارة المدرسة.

اقرأ أيضاً: استمارة التقديم الخارجي 2023 في العراق

ومن جهته قال مدير الإدارة التعليمية في مركز ملوي بمحافظة المنيا الدكتور بهاء حسن:” أن الإدارة المركزية للتكنولوجيا التعليم في الوزارة أرسلت لنا التعليمات بالتنبيه”، ولفت إلى أن المنصة الخاصة بالتقديم الإلكتروني للامتحان أصبحت جاهزة للمدارس الإعدادية، منذ اليوم الأحد بتاريخ 27 نوفمبر من العام 2022م، وسيستمر حتى يوم الخميس الموافق 22 من شهر ديسمبر من العام نفسه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.