جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تردد das erste hd على استرا لبث كاس العالم 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن تردد das erste hd على استرا لبث كاس العالم 2022، وذلك لمتابعة جميع المباريات في مونديال قطر 2022.

بدأت مباريات كأس العالم 2022 في قطر منذ يوم الأحد 20 نوفمبر من العام 2022، وستستمر حتى تاريخ 18 ديسمبر من نفس العام، حيث يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة محبي متابعة مونديال كأس العالم وعشّاق كرة القدم عن طريقة مناسبة لمشاهدة المباريات وتشجيع فريقهم المفضل.

إضافة إلى البحث عن طريقة مجانية لمتابعة كأس العالم.

وقد قامت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية المشفرة على شراء جميع حقوق الملكية الخاصة بتصوير ونقل وبث مباريات كاس العالم 2022 في قطر، وهذه القناة مشفرة وتحتاج إلى اشتراك مسبق الدفع، على الرغم من أنها توعدت جماهير كأس العالم بعرض 22 مباراة بشكل مجاني دون الحاجة إلى اشتراك مسبق، ولكن هناك مباريات ستكون بحاجة إلى دفع رسوم اشتراك إضافية لمتابعتها.

لذا فإن قناة  das erste hd تعمل على بث المباريات لمشاهديها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك.

اقرأ أيضاً: تردد قناة بين سبورت المفتوحة على الرسيفر العادي

تردد das erste hd على استرا لبث كاس العالم 2022

إليكم تردد القناة على النحو التالي:-

  • التردد: 11494.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 22000.

والجدير بالذكر أن دولة قطر تستضيف لهذا العام كأس العالم في موسمه 22، وبذلك تكون أول دولة عربية تستضيف المونديال في الشرق الأوسط.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.