جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم liger 2022 لايجر هندي مترجم ايجي بست

تدور قصة فيلم liger 2022 لايجر هندي مترجم ايجي بست في إطار من الأكشن والإثارة حول شاب يحلم بأن يصبح ملاكم ويشارك في المباريات الدولية حول العالم.

يقوم هذا الشاب بمجموعة من التدريبات المكثفة والتمارين، في محاولة لتحقيق حلمه بعالم الملاكمة،كما يحلم بان يصبح مثل مارك أندرسون.

خلال التدريب ينبض قلبه ويلتقي بشابة ويقع في غرامها، ولكن لا يمكث الحب طويلا حينما تعلم الفتاة أنه يعاني من تلعثم بالكلام، فتتركه.

فيلم liger 2022

يقرر ليجر أن يعمل على نفسه حتى يفوز بالبطولة الوطنية، وبعدها يشارك في البطولة الدولية للملاكمة، وفي نهاية الفيلم يتحقق الحلم ويصبح Liger مقاتل MMA على المستوى الدولي.

ويشارك في الفيلم كلا من أنانيا بانداي في دور تانيا باندي راميا كريشنان في دور بالأماني، رونيت روي في دور كريستوفر، فيشو ريدي في دور سانجو باندي، مايك تايسون في دور مارك هندرسون، ماكاروني ديشب اندي
Getup Rin في دور Janpath، تشنكي بانداي في دور والد بانداي وتانيا وسانجو، فيجاي ديفيراكوندا في دور ليجر.

ونحن في موقع جورتن نيوز، ننصحكم بمتابعة فيلم liger 2022 لايجر هندي مترجم من خلال موقع ايجي بست، وغيرها من المواقع المتخصصة في مجال الأفلام العربية والأجنبية المختلفة، كما أن موقعنا يقدم كوكبة ومكتبة من أبرز وأجمل هذه الأفلام، فلا تفوتوا فرصة متابعتها بشكل حصري ومترجمة بجودة عالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.