جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم 24 little hours 2020 مترجم ايجي بست

أنتجت السينما الأمريكية فيلم أكشن واثارة تتحدث فيه عن جريمة قتل، ويتم الانتقام في أربع وعشرين ساعة، وحقق الفيلم على نجاحا كبيرا  خاصة لمحبي أفلام والاثارة والحركة.

حصل الفيلم على تقييم من المعجبين والمشاهدين للفيلم وأعطوه درجة 3.7/10، في حين شعر العديد من الذين شاهدوا الفيلم أنه يستحق تقييما أعلى بسبب الحبكة القوية لقصة الفيلم.

ويعني الفيلم الذي أُطلق عليه اسم 24 Little Hours 2020، أن العملية سوف تحدث خلال 24 ساعة، وتدور أحداث الفيلم حول جريمة معقدة ومحاولة المحقق الكشف عن تفاصيلها.

ويضم فيلم 24 Little Hours 2020 العديد من نجوم السينما الأمريكية، مثل الفنان مارك بانرمان وداني ميدوينتر بالتعاون مع كريس جونسون، والفيلم من اخراج بول نايت Paul Knight.

قصة الفيلم من كتابة واخراج بول نايت Paul Knight الذي كتب الكثير من أفلام الجريمة والأكشن، وحقق نجاحا باهرا وجوائز عديدة عن قصص أفلامه.

قصة 24 Little Hours 2020 :-
أحداث الفيلم تتمحور حول جريمة تحدث ويحاول بعض الأشخاص الانتقام من الفاعلين في عملية خلال 24 ساعة فقط، يحاول المحقق الوصول للحقيقة بوجود العديد من الأدلة، ولكن أصحاب القضية يخفون جميع الحقائق من أجل الانتقام.

شارك في العمل العديد من النجوم البارزين نذكر منهم:

  1. مارك بانرمان.
  2. داني ميدوينتر.
  3. ولانس وارلوك.
  4. داني يونغ.
  5. نيل وارد.
  6. بول نايت.
  7. كارل هيوز.
  8. ديان نايت.
  9. ريتشارد أوكس.
  10. دامين مورلي.
  11. بول تومو توماس.
  12. كريس جونسون.
  13. مارك بريستون.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.