جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 92

اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 92 حيث يعد اليوم الوطني السعودي احتفالا بأمجاد الماضي ونجاحات الحاضر وكذلك ابتهاجًا بإنجازات المستقبل التي تتواصل في مختلف المجالات ، ويرفع المواطن السعودي رأسه عاليًا شامخًا بوطنه بهذا اليوم، مختالًا بمناقبه، ممتطيًا صهوة إنجازاته، متباهيًأ فخورًا بكل ما حققه ويحققه.

اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني السعودي 92

وهو اليوم الذي وحّد فيه الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود البلاد تحت راية واحدة ودولة واحدة إلا وهي “المملكة العربية السعودية” في عام 1932.

يؤجج الاحتفال باليوم الوطني لدى كل مواطن سعودي مشاعر الفرح والانتماء ، فيشعر أنه ينتمي لوطن عظيم، ويعيش في عهد زاهر زاخر وفق نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وينفذ هذه النهضة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي قاد المملكة اليوم الي ما بات ان يعرف بالسعودية الجديدة التي تعد رؤية 2030 خارطة طريق لنهضتها .

وفي كل عام تشهد العاصمة الرياض والعديد من المدن السعودية العديد من الفعاليات الوطنية والثقافية والترفيهية للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي ومنها أوبريت اليوم الوطني في نادي الأحساء الأدبي بـ”الأحساء”.

كما يستعد نادي الأحساء الأدبي لاستقبال ضيوفه الذين سيأتون من كافة مناطق المملكة العربية السعودية لحضور أوبريت اليوم الوطني السعودي بعنوان “شموخ النخيل”، الذي جرى التحضير له خصيصًا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يصادف يوم الجمعة المقبل، 23 سبتمبر 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.